المنظمة الوطنية للاسرة الثورية الموحدة
مرحبا بكم في منتدى الاسرة الثورية الموحدة إذا كنت مسجل تفضل بالدخول و إذا كنت غير مسجل يشرفنا تسجيلكم و المشاركة معانا في تطوير المنتدى و النهوض به


يهدف للتواصل بين كافة ابناء الاسرة الثورية الموحدة
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط المنظمة الوطنية للاسرة الثورية الموحدة على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأخيرة
» تواريخ مهمة للمقبلين على الباك 2017
السبت أبريل 08, 2017 9:05 pm من طرف بلملآط

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
الإثنين أبريل 03, 2017 2:44 pm من طرف businessgroup

» شخصيات
السبت مارس 11, 2017 7:08 pm من طرف بلملآط

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
الثلاثاء يناير 10, 2017 11:00 am من طرف businessgroup

» نداء لكل الإخوة ابناء المجاهدين
السبت سبتمبر 24, 2016 8:59 am من طرف حـمـ محمد ــزة

» الله يرحم الشهداء
الثلاثاء يوليو 12, 2016 10:34 am من طرف al awrassi

» مصنع تريبل ايه يونيفورم تصنيع وتصدير لجميع انحاء الوطن العربي
الأحد أبريل 03, 2016 2:25 pm من طرف businessgroup

» مصنع تريبل ايه يونيفورم تصنيع وتصدير لجميع انحاء الوطن العربي
الأحد أبريل 03, 2016 2:24 pm من طرف businessgroup

» مصنع تريبل ايه يونيفورم تصنيع وتصدير لجميع انحاء الوطن العربي
الأحد أبريل 03, 2016 2:23 pm من طرف businessgroup

» القانون الاساسي و النظام الداخلي للمنظمة
الأحد مارس 20, 2016 10:38 am من طرف FAT_1304

» أبناء المجاهدين ببوسعادة يتهمون الأمين الوطني بعدم الكفاءة
السبت فبراير 27, 2016 8:10 pm من طرف ishakwalid

» مساعدة بخصوص تحويل منحة ارملة مجاهد
الأربعاء فبراير 17, 2016 4:09 pm من طرف ishakwalid

» اشكالية التقدم و التخلف
الإثنين سبتمبر 28, 2015 10:53 am من طرف بلملآط

» حريطة الحرب الباردة
الإثنين سبتمبر 28, 2015 10:49 am من طرف بلملآط

» تواريخ الوحدة الأولى
الإثنين سبتمبر 28, 2015 10:44 am من طرف بلملآط

» bac 2016 ici
السبت سبتمبر 19, 2015 12:47 pm من طرف بلملآط

» bac 2016 ici
السبت سبتمبر 19, 2015 12:44 pm من طرف بلملآط

» bac 2016 ici
السبت سبتمبر 19, 2015 12:40 pm من طرف بلملآط

» bac 2016 ici
السبت سبتمبر 19, 2015 12:39 pm من طرف بلملآط

» bac 2016 ici
السبت سبتمبر 19, 2015 12:37 pm من طرف بلملآط

» bac 2016 ici
السبت سبتمبر 19, 2015 12:36 pm من طرف بلملآط

» bac 2016 ici
السبت سبتمبر 19, 2015 12:34 pm من طرف بلملآط

» bac 2016 ici
السبت سبتمبر 19, 2015 12:31 pm من طرف بلملآط

» كل التواريخ الهامة للمقبلين لامتحان البكالوريا 2016
السبت سبتمبر 19, 2015 12:15 pm من طرف بلملآط

» خريطة تبين العالم المتقدم و المتخلف
الإثنين سبتمبر 14, 2015 7:09 pm من طرف بلملآط

» الوحدة الأولى جغرافيا قسم نهائي
الإثنين سبتمبر 14, 2015 7:06 pm من طرف بلملآط

» ان شاء الله بداية موفقة لكل التلاميذ
الجمعة سبتمبر 11, 2015 6:41 pm من طرف بلملآط

»  تحويل المنحة
الإثنين أبريل 27, 2015 7:41 pm من طرف mahmoud elmoharib

» قبح الله المطامع ولا بارك في أهلها
الثلاثاء مارس 03, 2015 2:44 pm من طرف الموحد آل مانع

» لابد من حل لمشاكلنا والتغيير
الثلاثاء مارس 03, 2015 2:39 pm من طرف الموحد آل مانع

» هل تتحالف العَلمانية مع الصوفية؟!
الإثنين مارس 02, 2015 2:26 pm من طرف الموحد آل مانع

» مبروك أعليكم يا أبناء المجاهدين
السبت فبراير 28, 2015 9:56 am من طرف جمال الدين

» رخصه السياره النفعية التي تمنح كل خمس سنوات
الإثنين فبراير 23, 2015 4:44 pm من طرف houda

» طلب المساعدة
السبت فبراير 21, 2015 12:44 pm من طرف الموحد آل مانع

» فوائد بطاقة إبن مجاهد
الأحد ديسمبر 28, 2014 11:12 am من طرف mebarki abdellilah

» نداء
السبت ديسمبر 27, 2014 6:27 pm من طرف mebarki abdellilah

» ماهي حقوق أبناء المجاهدين
الجمعة ديسمبر 12, 2014 7:22 pm من طرف هنادة وحيد

» السكن الاجتماعي لذوي الحقوق
الخميس ديسمبر 11, 2014 7:03 pm من طرف saada

» الاتحاد العام لابناء المجاهدين
الخميس ديسمبر 11, 2014 4:06 pm من طرف douadi1

» منحة بنت المجاهد؟
الخميس ديسمبر 11, 2014 4:04 pm من طرف douadi1

»  رثاء البطل الشهيد محمد الأمين لحمر
الجمعة نوفمبر 21, 2014 6:29 pm من طرف DERKAOUI

» طلب
الجمعة نوفمبر 14, 2014 8:27 pm من طرف 22samira

» مساعدة بخصوص تحويل منحة ارملة مجاهد
الخميس أكتوبر 23, 2014 6:21 pm من طرف حنان بن ماضي

» استفساران امكن
الأربعاء أكتوبر 22, 2014 6:28 pm من طرف حنان بن ماضي

» نداء للمقبلين على البكالوريا 2015
السبت سبتمبر 13, 2014 7:39 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:21 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:18 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:17 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:15 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:14 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:13 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:11 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:10 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:07 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:06 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:04 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:03 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:01 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:00 pm من طرف بلملآط

» قهر بالقدس
الخميس أغسطس 21, 2014 1:20 pm من طرف houda

» نداء
الثلاثاء أغسطس 19, 2014 4:46 pm من طرف بلملآط

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم مدارس
الأحد أغسطس 17, 2014 12:59 pm من طرف businessgroup

» ملف التخفيض في التأمين
الخميس يونيو 12, 2014 9:39 pm من طرف megueddem

» منحة ابن مجاهد معوق مجمدة
الأربعاء مايو 07, 2014 7:46 pm من طرف boudjema

» نداء/عاجل جدا/ لنتحرك معا من أجل رحيل خالفة أمبارك و من معه
الثلاثاء أبريل 29, 2014 2:08 pm من طرف aekbeka

» ارحل....خلفة مبارك....ارحل....ارحل
الثلاثاء أبريل 29, 2014 1:26 pm من طرف aekbeka

» خلفة أمبارك يناور من جديد لتغطية فشله /مجرد كلام مناسبات
الثلاثاء أبريل 29, 2014 1:14 pm من طرف aekbeka

» رخصة اقتناء سيارة للمجاهدين ؟
الإثنين أبريل 28, 2014 7:56 pm من طرف megueddem

» رخصة اقتناء سيارة للمجاهدين
الإثنين أبريل 28, 2014 7:54 pm من طرف megueddem

» الله يرحم كل الشهداء الابرار
الإثنين أبريل 21, 2014 11:20 pm من طرف صادق لعمروس

» طلب صور
السبت أبريل 12, 2014 8:34 am من طرف يحي عباس

» شكوى الى وزير المجاهدين
السبت أبريل 12, 2014 8:10 am من طرف يحي عباس

» امتيازات ابناء المجاهدين
الجمعة أبريل 11, 2014 9:39 pm من طرف الرحوي

» اللاجئات اثناء الثورة التحريرية
الأربعاء مارس 26, 2014 12:19 am من طرف محمد عبد العزيز

» هل لابنة مجاهد معوقة ومتزوجة الحق في المنحة أو لا
السبت مارس 22, 2014 3:14 am من طرف berberfou

» حقوق ابناء المجاهديد
الجمعة مارس 21, 2014 11:19 pm من طرف بهاز

» طريقة لتعلم كيفية الإعــــــــراب/لا مشكل في الاعراب ابتداءا من الآن
السبت فبراير 01, 2014 10:29 am من طرف ميسى

» رجال الجزائر
الجمعة يناير 31, 2014 7:14 pm من طرف بلملآط

» هدية اليوم أدخل الى قسم التحميل تجد أرشيف كامل للجريدة الرسمية للجزائر مع التحديث
الجمعة يناير 31, 2014 6:50 pm من طرف mhenka89

» طلب مساعدة
الثلاثاء يناير 28, 2014 7:58 pm من طرف جمال09

» هام وفاة المجاهد سي الصالح زيداني
الثلاثاء يناير 28, 2014 4:34 pm من طرف نورالدين زيرق

» اسقاس امقاز بمناسبة يناير
السبت يناير 11, 2014 5:35 pm من طرف بلملآط

» شهداء الولاية الثالثة
الجمعة يناير 10, 2014 6:52 pm من طرف بلملآط

» اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة
الأحد يناير 05, 2014 6:54 pm من طرف raouf_bacha

» خدمة الأنترنت
الأحد يناير 05, 2014 6:51 pm من طرف raouf_bacha

» سنة جديدة
الأربعاء يناير 01, 2014 11:52 am من طرف بودراي موسى

» أضرار النوم على البطن
الإثنين ديسمبر 30, 2013 6:53 pm من طرف بلملآط

» إستفسار حول أبناء الشهداء المعوقين
الإثنين ديسمبر 23, 2013 8:33 am من طرف sami dz

» تعزية
الأحد ديسمبر 15, 2013 5:36 pm من طرف بلملآط

» رسالة من إبن مجاهد
الجمعة ديسمبر 13, 2013 5:11 pm من طرف fille de moudjahed

» تعزية
الأربعاء ديسمبر 11, 2013 7:43 pm من طرف بودراي موسى

» تعزية2
الأربعاء ديسمبر 11, 2013 7:41 pm من طرف بودراي موسى

»  رخصة استيراد سيارة
الأربعاء ديسمبر 11, 2013 12:04 pm من طرف aahouda91

» عودة ميمونة أخي بلملآط
الإثنين ديسمبر 09, 2013 7:07 pm من طرف بن جوع

» تعزية
السبت ديسمبر 07, 2013 7:02 pm من طرف بلملآط

» تعزية
السبت ديسمبر 07, 2013 7:02 pm من طرف بلملآط

»  عربي مسلم جزائري أفتخر
الثلاثاء نوفمبر 19, 2013 9:58 pm من طرف DERKAOUI

» دليل المجاهد:أثناء الثورة التحريرية
الأحد نوفمبر 17, 2013 8:47 pm من طرف ALI HAMBLI

» هذا النداء الى السيد رئيس الجمهورية عبد العزيز بو تفليقة والى كل مسؤول لديه انسانية
السبت نوفمبر 16, 2013 12:05 am من طرف زريڤي قادة

Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
الثلاثاء يناير 10, 2017 11:00 am من طرف businessgroup
Triple A


لتصنيع …


تعاليق: 0
قبح الله المطامع ولا بارك في أهلها
الثلاثاء مارس 03, 2015 2:44 pm من طرف الموحد آل مانع
قال أبو عبد الله …


تعاليق: 0
لابد من حل لمشاكلنا والتغيير
الثلاثاء مايو 07, 2013 10:06 pm من طرف حناف عبد الرزاق
اخواني أبناء …

تعاليق: 1
هل تتحالف العَلمانية مع الصوفية؟!
الإثنين مارس 02, 2015 2:26 pm من طرف الموحد آل مانع
قد يثير هذا السؤال …


تعاليق: 0
نداء
السبت ديسمبر 27, 2014 6:27 pm من طرف mebarki abdellilah
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]اخوكم عبد …

تعاليق: 0
ملف التخفيض في التأمين
الخميس يونيو 12, 2014 9:39 pm من طرف megueddem
اخواني الكرام. ماهي …

تعاليق: 0
ابناء المجاهدين
تصويت
هل تجد ما تبحث عنه في المنتدى
 نعم
 لا
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
نداء لكل الإخوة ابناء المجاهدين
فوائد بطاقة إبن مجاهد
ماهي حقوق أبناء المجاهدين
قانون المجاهد و الشهيد
أين أنتم يا أبناء المجاهدين هل أبناء الشهداء أشجع منكم
يا أبناء المجاهدين أين أنتم
حقوق ابناء المجاهديد
خلفة أمبارك يناور من جديد لتغطية فشله /مجرد كلام مناسبات
اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة
نداء/عاجل جدا/ لنتحرك معا من أجل رحيل خالفة أمبارك و من معه
أبريل 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30      
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بلملآط



العمر : 50
مكان الإقامة : azazga
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : التاريخ استاذ ثانوي
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

مُساهمةموضوع: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الإثنين فبراير 14, 2011 9:12 pm

كنت اتصفح بعض الامور في المنتدى و اذ اكتشفت القائمة الاسمية لاعضاء المجلس الوطني للمنضمة .و لم اتوصل الى حسابهم بدقة نظرا لى.......انا اتساءل اين هؤولاء في المنتدي هل حدث لهم يوم نشروا امر او ما يمكن للبعض الاستفادة.على هذه القايمة ان تصهر يوم و لو بكلمة صغيرة حتى نتاكد من وجودهم
اقتراح ادعو الامين العام للمنضمة ان يقوم بمبادرة وهي الاتصال بكل من ساهم في تطوير المنتدى و اقحام المميز رقم 01 و رقم 02.و الرقم03 في ادارة المنضمة
شكرا
لا تترددو في النقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسان المسيلي



العمر : 55
مكان الإقامة : المسيلة
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : calm
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الإثنين فبراير 14, 2011 9:36 pm

أعضاء المجلس الوطني
راهم راقدين
هل تعلم بإن المجلس الوطني يظم أسماء لا تؤمن أصلا بالتنظيم
و لم يكونوا يوما منخرطين مستفدين من علاقتهم ب خلفة مبارك فقط
هل تعلم بإن هناك أعضاء بالمجلس لا يعلمون ما هو دور المجلس الوطني للمنظمة المهم ختموا بهم الحساب و فقط

_________________

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسان المسيلي



العمر : 55
مكان الإقامة : المسيلة
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : calm
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الإثنين فبراير 14, 2011 9:39 pm

راني نفكر أنا و مجموعة من أبناء المجاهدين و أرجوا أن تشاركونا أنتم كذلك في تنظيم وقفة إحتجاجية أمام مقر المكتب الوطني حول الاوضاع الماساوية التي يحياها أبناء المجاهدين و الطريقة المعتمدة في تسيير المنظمة

_________________

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماجن

avatar

العمر : 53
مكان الإقامة : ابن مجاهد من الأوائل الملتحقين بالتنظيم و من المؤسسين تشرفت بمسؤوليات سابقا في التنظيم منها اول أمين امين ولائي لولاية تيسمسيلت عضو امانتة وطنية مكلف بالعلاقات العامة و منسق جهوي للغرب الجزائري دخولي المنتدي افادة اخواني من ابناء فئتي من تجربة 46 سنة من الكفاح
العمل/الترفيه : اطار بقطاع الصحة
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 11/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الإثنين فبراير 14, 2011 10:24 pm

السلام عليكم اخواني الفكرة جيدة جدا أخي بلملاط و أشاطر أخي حسان الرأي و أؤكده بصفتي عضو مجلس وطني سابق ,,,,,لأوضح أكثر لكم و لجميع اخواني ان أعضاء المجلس الوطني الحالي لا يجروؤن على مخالفة خلفة و السبب بسيط اخواني أن جلهم معينين و ليسوا منتخبين لا من طرف القاعدة و التحاقهم بالمجلس الوطني بحكم المنصب و لا حتى من طرف المؤتمر فاللعبة حيكت خلال المؤتمر السابق عندما تم تعديل النظام الداخلي و أصبح الأمين الولائي معين من طرف الأمين العام و ليس من طرف المجلس و المكتب الولائي و بهذه الطريقة ضمن خلفة 48 مقعد يعني 48 صوت لصالحه يضاف اليهم أعضاء الأمانة الوطنية الذي أصبح عددهم يضاهي العشرون ليضبح المجموع 68 يضاف اليهم موالي خلفة ممن ينجحون في انتخابهم خلال المؤتمر بمناورات من خلفة ومن معه بحيث القائمة تضبط ليلا في حجرات النزل الذي يقيم فيه المؤتمرون و بطريقة غير ديمقراطية بحيث يتم فرضهم على المؤتمرين الذين لم ينتخبوا حتى هم بطريقة ديمقراطية لتمثيل القاعدة في المؤتمر و بهذه الطريقة نجح خلفة في السيطرة على المجلس الوطني بالتالي فكيف تريد أخي حسان أن أناس معينون لا علاقة لهم بالتنظيم أن يحركوا ساكنا و بهذا القول أدعم أنا قول أخي حسان عندما قال-- راهم راقدين
هل تعلم بإن المجلس الوطني يظم أسماء لا تؤمن أصلا بالتنظيم
و لم يكونوا يوما منخرطين مستفدين من علاقتهم ب خلفة مبارك فقط
هل تعلم بإن هناك أعضاء بالمجلس لا يعلمون ما هو دور المجلس الوطني
للمنظمة المهم ختموا بهم الحساب و فقط
أما بخصوص الاقتراح فهذا ما كان منتظر من أن يبلغه المنتدى فنية كل واحد منا كانت التواصل من أجل التوصل الى طريقة و الطريقة المقترحة جيدة جيدا و مفتاح الحل لن يكون الا بواسطتها لذا أستسمحكم اخواني ابن مجاهد و حسان و بلملاط لأغتنم الفرصة و أوجه نداء لأبناء و بنات المجاهدين ليتواصلوا من أجل الموقف و من أجل ربط موعد نلتقي فيه في مقر الأمانة الوطنية و نطرد من خانونا و باعونا و لم يدافعوا على أبسط حقوقنا و لن ننجح اخواني الا بهذه الطريقة و لنبدأ من الآن في التحضير بحيث يعمل كل واحد منا على مستوى ولايته و ينشر النداء و يحضر كل منا أي كل عضو 20 ابن مجاهد في ولايته لنلتقي يوم الموعد و بهذا سنكون

20 x48 =أي 960 -

و سنرى ان كان الامبراطور سينزل من على عرشه أم لا..... نتحرك و نشغل المقر و أنا متأكد من أن خلفة لن يتجرأ حتى على مقابلتنا و بهذه المناسبة أطلب من الجميع الأهتمام بهذا الموضوع و افادتنا برأيهم و شكرا جزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماجن

avatar

العمر : 53
مكان الإقامة : ابن مجاهد من الأوائل الملتحقين بالتنظيم و من المؤسسين تشرفت بمسؤوليات سابقا في التنظيم منها اول أمين امين ولائي لولاية تيسمسيلت عضو امانتة وطنية مكلف بالعلاقات العامة و منسق جهوي للغرب الجزائري دخولي المنتدي افادة اخواني من ابناء فئتي من تجربة 46 سنة من الكفاح
العمل/الترفيه : اطار بقطاع الصحة
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 11/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الإثنين فبراير 14, 2011 10:45 pm

نداء لأبناء و بنات المجاهدين الأحرار

إن منتدى أبناء المجاهدين يهيب بجميع نساء و رجال من أبناء و بنات المجاهدين في الوقفة الإحتجاجية التي ستنظم في تاريخ قريب سنحدده جميعا أمام مقر الأمانة الوطنية لأبناء المجاهدين .

وما ضاع حق وراءه طالب


عاشت منظمة أبناء المجاهدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماجن

avatar

العمر : 53
مكان الإقامة : ابن مجاهد من الأوائل الملتحقين بالتنظيم و من المؤسسين تشرفت بمسؤوليات سابقا في التنظيم منها اول أمين امين ولائي لولاية تيسمسيلت عضو امانتة وطنية مكلف بالعلاقات العامة و منسق جهوي للغرب الجزائري دخولي المنتدي افادة اخواني من ابناء فئتي من تجربة 46 سنة من الكفاح
العمل/الترفيه : اطار بقطاع الصحة
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 11/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الإثنين فبراير 14, 2011 11:20 pm

نداء




من أجل التصدى للقيادة الخائنة و ازاحتها واختيار من يمثلنا و




أمام ما يتعرض له أبناء و بنات هذه الشريحة من تهميش و اقصاء



وأمام
الصمت المذل للجميع
. بالأخص القيادة



يدعوا المنتدى كل أبناء و بنات المجاهدين للتشاور



من أجل تحديد موعد لتنظيم الوقفة الاحتجاجية



على مستوى مقر الأمانة الوطنية



بهدف تأكيد إجماع أبناء الشريحة على حتمية تغيير القيادة الخائنة الدعوى مفتوحة و على
الجميع المشاركة في تجسيد الفكرة وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حقوقي02



العمر : 29
مكان الإقامة : الجزائر العاصمة
العمل/الترفيه : الترفيه
المزاج : حسن
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الثلاثاء فبراير 15, 2011 5:27 am

شكرا اين ومتا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أول نوفمبر



العمر : 62
مكان الإقامة : الجزائر
العمل/الترفيه : لم أنل حقي بعد
المزاج : هادئ
تاريخ التسجيل : 11/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الثلاثاء فبراير 15, 2011 11:35 am

أنا معكم في مسعاكم النبيل هذا و لكن يجب التحضير لها جيدا
و إختيار الوقت المناسب
من اجل إنجاح العملية مع العلم بإنه كانت محاولات عدة لكن للأسف فشلت و هذا ما لا نرضاه
عدم التسرع و التخطيط الجيد هو مفتاح النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماجن

avatar

العمر : 53
مكان الإقامة : ابن مجاهد من الأوائل الملتحقين بالتنظيم و من المؤسسين تشرفت بمسؤوليات سابقا في التنظيم منها اول أمين امين ولائي لولاية تيسمسيلت عضو امانتة وطنية مكلف بالعلاقات العامة و منسق جهوي للغرب الجزائري دخولي المنتدي افادة اخواني من ابناء فئتي من تجربة 46 سنة من الكفاح
العمل/الترفيه : اطار بقطاع الصحة
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 11/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الثلاثاء فبراير 15, 2011 11:58 am

أكيد أول نوفمبر أن سر النجاح هو التخطيط المحكم و الجيد نحن شاعرون بهذا و تأكد أخي أن العملية لن تنفذ الا بعد دراسة و تأكد أن المنتدى لن يدخل معركة خاسرة شكرا على اهتمامك أنت و حقوقي 2 و المطلوب مساعدتكم و مشارتكم فيما يخص ايصال المسعى لجميع أبناء المجاهدين و اعلم أخي أنه اذاكان الفايس بوك غير النظام في مصر فالمنتدى قادر على تغيير قيادة أبناء المجاهدين فعندما تترسخ هذه القناعة لدى أبناء المجاهدين فالنجاح مضمون و السر هنا في الاقتناع بضرورة التغيير و امكانية تحقيقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماجن

avatar

العمر : 53
مكان الإقامة : ابن مجاهد من الأوائل الملتحقين بالتنظيم و من المؤسسين تشرفت بمسؤوليات سابقا في التنظيم منها اول أمين امين ولائي لولاية تيسمسيلت عضو امانتة وطنية مكلف بالعلاقات العامة و منسق جهوي للغرب الجزائري دخولي المنتدي افادة اخواني من ابناء فئتي من تجربة 46 سنة من الكفاح
العمل/الترفيه : اطار بقطاع الصحة
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 11/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الثلاثاء فبراير 15, 2011 12:04 pm

ان رأي أخي ابن مجاهد في الموضوع مهم جدا و من المؤكد أنه سيعطي دفع للقضية و سيساعد على اتخاذ القرار بعد انخراط جميع الأعضاء في المسعى و نحن في انتظار تدخله شكرا


عدل سابقا من قبل ماجن في الثلاثاء فبراير 15, 2011 12:06 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بودراي موسى

avatar

الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الثلاثاء فبراير 15, 2011 12:05 pm

أنتم الأن في طريق الصحيح
إنني معكم في كل مسعى يهدف إلى إعادة التنظيم لأبنائه الحقيقيين
تنظيم أبناء المجاهدين لو و جد رجال مخلصين سوف يكون له شأن عظيم
و تأثير كبير على الساحة الوطنية لما يمتلكله من رصيد تاريخي موروث عن الأباء و الطاقات التي يزخر بها لا نجد لها مثيل في أقوى الأحزاب المتواجد على الساحة الوطنية
لذا أنا معكم

_________________

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://modjahidin.yoo7.com/forum
ماجن

avatar

العمر : 53
مكان الإقامة : ابن مجاهد من الأوائل الملتحقين بالتنظيم و من المؤسسين تشرفت بمسؤوليات سابقا في التنظيم منها اول أمين امين ولائي لولاية تيسمسيلت عضو امانتة وطنية مكلف بالعلاقات العامة و منسق جهوي للغرب الجزائري دخولي المنتدي افادة اخواني من ابناء فئتي من تجربة 46 سنة من الكفاح
العمل/الترفيه : اطار بقطاع الصحة
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 11/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الثلاثاء فبراير 15, 2011 12:10 pm

الحمد لله اخي ابن مجاهد ان انخراطكم في المسعى يعني الكثير و في رأيي ان منتدانا دخل مرحلة جديدة وهي في الواقع الهدف المنشود الذي أنشئ من أجله هذا الصرح الرائع شكرا أخي ابن مجاهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بودراي موسى

avatar

الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الثلاثاء فبراير 15, 2011 12:32 pm

أخي محمد ماجن
و جودكم بالمنتدى انت و اخي حسان المسيلي
هو الذي منحني دعم المعنوي من أجل إستمرار في هذه المنتدى بعدما فكرت مرار في تركه لكن وجودكم بالمنتدى هو الذي كان يثنيني و يقوي عزيمتي للإستمرار في المسعى
و مثلما يقول المثل مسيرة ألف كلم تبدء بخطوة و على ما أعتقد إخوني أبناء المجاهدين و جدوا طريق المثلى للتحقيق الهدف الدي كنا نسعى إليه
و ما علينا إلا المضي في هذا المسعى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://modjahidin.yoo7.com/forum
fouzia

avatar

العمر : 48
مكان الإقامة : ain temouchent
الجنس : انثى
العمل/الترفيه : agent de saisie
المزاج : calme
تاريخ التسجيل : 25/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الثلاثاء فبراير 15, 2011 6:39 pm

السادة الكرام محمد ماجن و ابن مجاهد و حسان رأيي من رأيكم يجب أن نسعى سويا لإزاحة هؤلاء الخونة الذين يختبؤون وراء شعار منظمة أبناء المجاهيدن فهم لا يخدمون إلا مصالحم انتهازيون ليس إلا، لقد اعتمدنا عليهم لكنهم خانوا الأمانة و أظلوا أبناء المجاهدين.


عدل سابقا من قبل fouzia في الثلاثاء فبراير 15, 2011 7:03 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماجن

avatar

العمر : 53
مكان الإقامة : ابن مجاهد من الأوائل الملتحقين بالتنظيم و من المؤسسين تشرفت بمسؤوليات سابقا في التنظيم منها اول أمين امين ولائي لولاية تيسمسيلت عضو امانتة وطنية مكلف بالعلاقات العامة و منسق جهوي للغرب الجزائري دخولي المنتدي افادة اخواني من ابناء فئتي من تجربة 46 سنة من الكفاح
العمل/الترفيه : اطار بقطاع الصحة
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 11/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الثلاثاء فبراير 15, 2011 6:43 pm

رائيك زاد من عزمنا و قوى ارادتنا نحن في حاجة ماسة الى دعمكم جميعا بنات و أبناء المجاهدين شكرا فوزية و مرحبا بكي مناضلة و مجاهدة من أجل قضية أبناء المجاهدين و أغتنم الفرصة لأوجه الدعوة عن طريقك لكل بنات المجاهدين للالتحاق بنا ألف شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fouzia

avatar

العمر : 48
مكان الإقامة : ain temouchent
الجنس : انثى
العمل/الترفيه : agent de saisie
المزاج : calme
تاريخ التسجيل : 25/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الثلاثاء فبراير 15, 2011 6:46 pm

لا شكر على واجب فهذا واجبي مثلي مثل بقية أبناء و بنات المجاهدين و الله ولي التوفيق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليلة بوحيرد



العمر : 43
مكان الإقامة : مازونة مهد العلم و الحصارة و الجهاد
العمل/الترفيه : طالبة علم
المزاج : متفائلة
تاريخ التسجيل : 27/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الثلاثاء فبراير 15, 2011 10:18 pm

و الله الامر يهم كل ابناء المجاهدين و انخراطنا في منظمه ابناء المجاهدين ليس للحصول علي البطاقه فقط بل لتدعيم و تقويه المنظمه التي نامل ان تكون واقفه دائما لصالح ابناء المجاهدين و بالخصوص الفئه المعوزه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماجن

avatar

العمر : 53
مكان الإقامة : ابن مجاهد من الأوائل الملتحقين بالتنظيم و من المؤسسين تشرفت بمسؤوليات سابقا في التنظيم منها اول أمين امين ولائي لولاية تيسمسيلت عضو امانتة وطنية مكلف بالعلاقات العامة و منسق جهوي للغرب الجزائري دخولي المنتدي افادة اخواني من ابناء فئتي من تجربة 46 سنة من الكفاح
العمل/الترفيه : اطار بقطاع الصحة
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 11/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الخميس فبراير 17, 2011 8:32 pm


أبلغ إيادا وخلل في سراتهم .. .. أني ارى الرأي إن لم يعص قد نصعا

يالهف نفسي إن كانت أموركم شتى .. .. وأحكم أمر الناس فاجتمــعا

مالي أراكم نياما في بلهنية .. .. وقد ترون شهاب الحرب قد سطعا

فاشفوا غليلي برأي منكم حصد .. .. يصبح فؤادي به ريان قد نقعا

صونوا جيادكم واجلوا سيوفكم .. .. وجددوا للقسي النبل والشرعا

لا تثمروا المال للأعداء إنهم .. .. إن يظهروا يحتوو كم والتلاد معا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
labeni rachid



العمر : 44
مكان الإقامة : 51 حي بوشرقة بلدية الطاهير ولاية جيجل
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : العمل
المزاج : مرح
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   السبت فبراير 26, 2011 10:01 pm

يا إخواني يا ابناء المجاهدين ، لم اسمع مطلقا باعضاء المجلس الوطني للمنظمة ، إلا مؤخرا برئيسها مخالفا المبارك من يكون هذا ياترى من يعرفه يا ابناء المجاهدين مند نشئة المنظمة و لا علم لي بتاريخ نشئتها عرفته يوم 12/12/2010 من يكون يترى لم يعرفنا بشخصه و كيف وصلب واين كان يعمل وكيف انشئ هده المنظمة ومن استدعى و كيف تكون الاستدعائات ومن يعمل بمقر المنظمة هدا السؤال يبقى مطروح حتى اتلقى اجابة واضحة وصريحة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسان المسيلي



العمر : 55
مكان الإقامة : المسيلة
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : calm
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   السبت فبراير 26, 2011 10:07 pm

المنظمة تأسست في 1993 في شهر فيفري و منذ ذلك الوقت وخلفة مبارك
على راسها

_________________

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
labeni rachid



العمر : 44
مكان الإقامة : 51 حي بوشرقة بلدية الطاهير ولاية جيجل
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : العمل
المزاج : مرح
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   السبت فبراير 26, 2011 10:08 pm

اين هو رئيس المنظمة ومن يكون وكيف يعمل ولمن ، ومن يعمل بمقر المنظمة ، وكيف تشكللت اللجان الولائية و البلدية ، وكيف تم الاستدعاء لتشكيلها ومنهم الذين يستدعون للمشاركة وكيف تتم العملية مند نشئة المنظمة ، هذا ما أريد معرفته وسأعمل لمعرفته مهما كلفتني الضروف ، أخوكم لعبني رشيد حي بوشرقة بلدية الطاهير و لاية جيجل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nadir



العمر : 48
مكان الإقامة : salah bey -w de setif
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : commercon
المزاج : نشكروه ونحمدوه
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الخميس يونيو 09, 2011 3:03 pm

السلام عليكم
ربى يوفقكم ياجماعة الخير ونزيد ندعم مسعاكم النبيل .ونقولكم نحن رهن الاشارة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid mehloul



العمر : 40
مكان الإقامة : لرجام ولا يوتيسمسيلت
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : متقاعدفي صفوفاليش الوطني الشعبي
المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 24/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الأحد مارس 24, 2013 9:37 pm

السلام عليكم وطاب مساؤكم ايها الاخوة الافاضل اولا كما سيق وارسلت لكم عن ابنت الشهيد المصابة فس راسها عام 1959 ام 1985 في الثورة التحريرية المضفرة وكما استشهدوا اخوات امي المولودة 1948 وكانت انداك صغيرة عشر سنوات ام احداعشرعام المشكل الوحيد من فضلكم ان ولاية تيسمسيلت تتهاون في الوثائق وتتلفها نوعا ما امي تتقاضى 15000 دينار في 90يوما ولاصابة لا شيء لمادا الحقرة في بلادنا اخوكم عبد الحميد مهلول دائرة لرجام ولاية تيسمسيلت من عائلة ثورية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid mehloul



العمر : 40
مكان الإقامة : لرجام ولا يوتيسمسيلت
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : متقاعدفي صفوفاليش الوطني الشعبي
المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 24/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الأحد مارس 24, 2013 9:39 pm

رقم الهاتف 0771470251 ارجو منك الرد وهناك شهود انداك عندما كانت امي جريحة ومدة عام او اكثر امي مصابة على مستوى الادن والراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim elguelmi



العمر : 44
مكان الإقامة : guelma
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : nom
المزاج : rien
تاريخ التسجيل : 13/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة   الثلاثاء ديسمبر 10, 2013 9:14 am

إخواني أبناء المجاهدين كفانا شعارات و هي نتحرك ، لأن أباءنا بالأمس لم يتحركوا بالشعرات و لكن تحركو بالعزم و النيف ، رغم شراسة العدو .
لكن نحن اليوم عدونا هم من جلدتنا خونة مرتزقة و يمكن القضاء عليهم بكل سلمية و قانونية ، منه وجحب علينا التحرك في أقرب الآجال و تنظيم أنفسنا ثم ضرب هذه المرتزقة في الصميم .
أنا إبن مجاهد حر و لا يخيفني لا خالفة و لا غيره ، و منه هيا نتحرك و كفانا شعارات و بكاء على ما نحن عليه .
نحدد موعد صحيح و نزحف على المقر الوطني ، بالفعل و ليس على صفحات المنتدى
إبن مجاهد ماهوش خواف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنظمة الوطنية للاسرة الثورية الموحدة  :: 
منتدى أبناء المجاهدين
 :: ملتقى النقاش والمواضيع الجـــادهـ
-
انتقل الى: