المنظمة الوطنية للاسرة الثورية الموحدة
مرحبا بكم في منتدى الاسرة الثورية الموحدة إذا كنت مسجل تفضل بالدخول و إذا كنت غير مسجل يشرفنا تسجيلكم و المشاركة معانا في تطوير المنتدى و النهوض به


يهدف للتواصل بين كافة ابناء الاسرة الثورية الموحدة
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط المنظمة الوطنية للاسرة الثورية الموحدة على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأخيرة
» مصنع تريبل ايه يونيفورم تصنيع وتصدير لجميع انحاء الوطن العربي
الأحد أبريل 03, 2016 2:25 pm من طرف businessgroup

» مصنع تريبل ايه يونيفورم تصنيع وتصدير لجميع انحاء الوطن العربي
الأحد أبريل 03, 2016 2:24 pm من طرف businessgroup

» مصنع تريبل ايه يونيفورم تصنيع وتصدير لجميع انحاء الوطن العربي
الأحد أبريل 03, 2016 2:23 pm من طرف businessgroup

» القانون الاساسي و النظام الداخلي للمنظمة
الأحد مارس 20, 2016 10:38 am من طرف FAT_1304

» أبناء المجاهدين ببوسعادة يتهمون الأمين الوطني بعدم الكفاءة
السبت فبراير 27, 2016 8:10 pm من طرف ishakwalid

» مساعدة بخصوص تحويل منحة ارملة مجاهد
الأربعاء فبراير 17, 2016 4:09 pm من طرف ishakwalid

» اشكالية التقدم و التخلف
الإثنين سبتمبر 28, 2015 10:53 am من طرف بلملآط

» حريطة الحرب الباردة
الإثنين سبتمبر 28, 2015 10:49 am من طرف بلملآط

» تواريخ الوحدة الأولى
الإثنين سبتمبر 28, 2015 10:44 am من طرف بلملآط

» bac 2016 ici
السبت سبتمبر 19, 2015 12:47 pm من طرف بلملآط

» bac 2016 ici
السبت سبتمبر 19, 2015 12:44 pm من طرف بلملآط

» bac 2016 ici
السبت سبتمبر 19, 2015 12:40 pm من طرف بلملآط

» bac 2016 ici
السبت سبتمبر 19, 2015 12:39 pm من طرف بلملآط

» bac 2016 ici
السبت سبتمبر 19, 2015 12:37 pm من طرف بلملآط

» bac 2016 ici
السبت سبتمبر 19, 2015 12:36 pm من طرف بلملآط

» bac 2016 ici
السبت سبتمبر 19, 2015 12:34 pm من طرف بلملآط

» bac 2016 ici
السبت سبتمبر 19, 2015 12:31 pm من طرف بلملآط

» كل التواريخ الهامة للمقبلين لامتحان البكالوريا 2016
السبت سبتمبر 19, 2015 12:15 pm من طرف بلملآط

» خريطة تبين العالم المتقدم و المتخلف
الإثنين سبتمبر 14, 2015 7:09 pm من طرف بلملآط

» الوحدة الأولى جغرافيا قسم نهائي
الإثنين سبتمبر 14, 2015 7:06 pm من طرف بلملآط

» ان شاء الله بداية موفقة لكل التلاميذ
الجمعة سبتمبر 11, 2015 6:41 pm من طرف بلملآط

» نداء لكل الإخوة ابناء المجاهدين
الجمعة يونيو 26, 2015 3:12 am من طرف mahdi abde nacer

»  تحويل المنحة
الإثنين أبريل 27, 2015 7:41 pm من طرف mahmoud elmoharib

» قبح الله المطامع ولا بارك في أهلها
الثلاثاء مارس 03, 2015 2:44 pm من طرف الموحد آل مانع

» لابد من حل لمشاكلنا والتغيير
الثلاثاء مارس 03, 2015 2:39 pm من طرف الموحد آل مانع

» هل تتحالف العَلمانية مع الصوفية؟!
الإثنين مارس 02, 2015 2:26 pm من طرف الموحد آل مانع

» مبروك أعليكم يا أبناء المجاهدين
السبت فبراير 28, 2015 9:56 am من طرف جمال الدين

» رخصه السياره النفعية التي تمنح كل خمس سنوات
الإثنين فبراير 23, 2015 4:44 pm من طرف houda

» طلب المساعدة
السبت فبراير 21, 2015 12:44 pm من طرف الموحد آل مانع

» فوائد بطاقة إبن مجاهد
الأحد ديسمبر 28, 2014 11:12 am من طرف mebarki abdellilah

» نداء
السبت ديسمبر 27, 2014 6:27 pm من طرف mebarki abdellilah

» ماهي حقوق أبناء المجاهدين
الجمعة ديسمبر 12, 2014 7:22 pm من طرف هنادة وحيد

» السكن الاجتماعي لذوي الحقوق
الخميس ديسمبر 11, 2014 7:03 pm من طرف saada

» الاتحاد العام لابناء المجاهدين
الخميس ديسمبر 11, 2014 4:06 pm من طرف douadi1

» منحة بنت المجاهد؟
الخميس ديسمبر 11, 2014 4:04 pm من طرف douadi1

»  رثاء البطل الشهيد محمد الأمين لحمر
الجمعة نوفمبر 21, 2014 6:29 pm من طرف DERKAOUI

» طلب
الجمعة نوفمبر 14, 2014 8:27 pm من طرف 22samira

» مساعدة بخصوص تحويل منحة ارملة مجاهد
الخميس أكتوبر 23, 2014 6:21 pm من طرف حنان بن ماضي

» استفساران امكن
الأربعاء أكتوبر 22, 2014 6:28 pm من طرف حنان بن ماضي

» نداء للمقبلين على البكالوريا 2015
السبت سبتمبر 13, 2014 7:39 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:21 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:18 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:17 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:15 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:14 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:13 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:11 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:10 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:07 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:06 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:04 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:03 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:01 pm من طرف بلملآط

» استعد لبكالوريا 2015.
الجمعة سبتمبر 12, 2014 2:00 pm من طرف بلملآط

» قهر بالقدس
الخميس أغسطس 21, 2014 1:20 pm من طرف houda

» نداء
الثلاثاء أغسطس 19, 2014 4:46 pm من طرف بلملآط

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم مدارس
الأحد أغسطس 17, 2014 12:59 pm من طرف businessgroup

» ملف التخفيض في التأمين
الخميس يونيو 12, 2014 9:39 pm من طرف megueddem

» منحة ابن مجاهد معوق مجمدة
الأربعاء مايو 07, 2014 7:46 pm من طرف boudjema

» نداء/عاجل جدا/ لنتحرك معا من أجل رحيل خالفة أمبارك و من معه
الثلاثاء أبريل 29, 2014 2:08 pm من طرف aekbeka

» ارحل....خلفة مبارك....ارحل....ارحل
الثلاثاء أبريل 29, 2014 1:26 pm من طرف aekbeka

» خلفة أمبارك يناور من جديد لتغطية فشله /مجرد كلام مناسبات
الثلاثاء أبريل 29, 2014 1:14 pm من طرف aekbeka

» رخصة اقتناء سيارة للمجاهدين ؟
الإثنين أبريل 28, 2014 7:56 pm من طرف megueddem

» رخصة اقتناء سيارة للمجاهدين
الإثنين أبريل 28, 2014 7:54 pm من طرف megueddem

» الله يرحم كل الشهداء الابرار
الإثنين أبريل 21, 2014 11:20 pm من طرف صادق لعمروس

» طلب صور
السبت أبريل 12, 2014 8:34 am من طرف يحي عباس

» شكوى الى وزير المجاهدين
السبت أبريل 12, 2014 8:10 am من طرف يحي عباس

» امتيازات ابناء المجاهدين
الجمعة أبريل 11, 2014 9:39 pm من طرف الرحوي

» اللاجئات اثناء الثورة التحريرية
الأربعاء مارس 26, 2014 12:19 am من طرف محمد عبد العزيز

» هل لابنة مجاهد معوقة ومتزوجة الحق في المنحة أو لا
السبت مارس 22, 2014 3:14 am من طرف berberfou

» حقوق ابناء المجاهديد
الجمعة مارس 21, 2014 11:19 pm من طرف بهاز

» طريقة لتعلم كيفية الإعــــــــراب/لا مشكل في الاعراب ابتداءا من الآن
السبت فبراير 01, 2014 10:29 am من طرف ميسى

» رجال الجزائر
الجمعة يناير 31, 2014 7:14 pm من طرف بلملآط

» هدية اليوم أدخل الى قسم التحميل تجد أرشيف كامل للجريدة الرسمية للجزائر مع التحديث
الجمعة يناير 31, 2014 6:50 pm من طرف mhenka89

» طلب مساعدة
الثلاثاء يناير 28, 2014 7:58 pm من طرف جمال09

» هام وفاة المجاهد سي الصالح زيداني
الثلاثاء يناير 28, 2014 4:34 pm من طرف نورالدين زيرق

» اسقاس امقاز بمناسبة يناير
السبت يناير 11, 2014 5:35 pm من طرف بلملآط

» شهداء الولاية الثالثة
الجمعة يناير 10, 2014 6:52 pm من طرف بلملآط

» اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة
الأحد يناير 05, 2014 6:54 pm من طرف raouf_bacha

» خدمة الأنترنت
الأحد يناير 05, 2014 6:51 pm من طرف raouf_bacha

» سنة جديدة
الأربعاء يناير 01, 2014 11:52 am من طرف بودراي موسى

» أضرار النوم على البطن
الإثنين ديسمبر 30, 2013 6:53 pm من طرف بلملآط

» إستفسار حول أبناء الشهداء المعوقين
الإثنين ديسمبر 23, 2013 8:33 am من طرف sami dz

» تعزية
الأحد ديسمبر 15, 2013 5:36 pm من طرف بلملآط

» رسالة من إبن مجاهد
الجمعة ديسمبر 13, 2013 5:11 pm من طرف fille de moudjahed

» تعزية
الأربعاء ديسمبر 11, 2013 7:43 pm من طرف بودراي موسى

» تعزية2
الأربعاء ديسمبر 11, 2013 7:41 pm من طرف بودراي موسى

»  رخصة استيراد سيارة
الأربعاء ديسمبر 11, 2013 12:04 pm من طرف aahouda91

» عودة ميمونة أخي بلملآط
الإثنين ديسمبر 09, 2013 7:07 pm من طرف بن جوع

» تعزية
السبت ديسمبر 07, 2013 7:02 pm من طرف بلملآط

» تعزية
السبت ديسمبر 07, 2013 7:02 pm من طرف بلملآط

»  عربي مسلم جزائري أفتخر
الثلاثاء نوفمبر 19, 2013 9:58 pm من طرف DERKAOUI

» دليل المجاهد:أثناء الثورة التحريرية
الأحد نوفمبر 17, 2013 8:47 pm من طرف ALI HAMBLI

» هذا النداء الى السيد رئيس الجمهورية عبد العزيز بو تفليقة والى كل مسؤول لديه انسانية
السبت نوفمبر 16, 2013 12:05 am من طرف زريڤي قادة

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجمعة نوفمبر 15, 2013 11:59 pm من طرف زريڤي قادة

» عيب عليكم يامتسلقين
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 7:22 pm من طرف بلملآط

» ما هي حقوق ابناء المجاهدين
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 6:41 am من طرف زريڤي قادة

» هههههم جدااا المؤتمر للمنضمة
السبت نوفمبر 09, 2013 6:13 am من طرف بلملآط

» مجلس الحكومة‮ ‬يدرس تعديل قانون المجاهد والشهيد شهر مارس القادم رابط الموضوع : http://www.ennaharon
الجمعة نوفمبر 08, 2013 1:38 pm من طرف زريڤي قادة

قبح الله المطامع ولا بارك في أهلها
الثلاثاء مارس 03, 2015 2:44 pm من طرف الموحد آل مانع
قال أبو عبد الله …


تعاليق: 0
لابد من حل لمشاكلنا والتغيير
الثلاثاء مايو 07, 2013 10:06 pm من طرف حناف عبد الرزاق
اخواني أبناء …

تعاليق: 1
هل تتحالف العَلمانية مع الصوفية؟!
الإثنين مارس 02, 2015 2:26 pm من طرف الموحد آل مانع
قد يثير هذا السؤال …


تعاليق: 0
نداء
السبت ديسمبر 27, 2014 6:27 pm من طرف mebarki abdellilah
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]اخوكم عبد …

تعاليق: 0
ملف التخفيض في التأمين
الخميس يونيو 12, 2014 9:39 pm من طرف megueddem
اخواني الكرام. ماهي …

تعاليق: 0
نداء/عاجل جدا/ لنتحرك معا من أجل رحيل خالفة أمبارك و من معه
الثلاثاء أبريل 12, 2011 4:31 pm من طرف ماجن
الى جميع الاخوة …

تعاليق: 21
ابناء المجاهدين
تصويت
هل تجد ما تبحث عنه في المنتدى
 نعم
 لا
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
نداء لكل الإخوة ابناء المجاهدين
فوائد بطاقة إبن مجاهد
ماهي حقوق أبناء المجاهدين
قانون المجاهد و الشهيد
أين أنتم يا أبناء المجاهدين هل أبناء الشهداء أشجع منكم
يا أبناء المجاهدين أين أنتم
حقوق ابناء المجاهديد
خلفة أمبارك يناور من جديد لتغطية فشله /مجرد كلام مناسبات
اين انتم يا اعضاء المجلس الوطني للمنضمة
نداء/عاجل جدا/ لنتحرك معا من أجل رحيل خالفة أمبارك و من معه
يونيو 2016
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
اليوميةاليومية

ماهي حقوق أبناء المجاهدين551
شاطر | 
 

 ماهي حقوق أبناء المجاهدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
جزائري
زائر



مُساهمةموضوع: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الجمعة أكتوبر 29, 2010 1:49 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اريد أن أفهم ماهي الإمتيازات الممنوحة لفائدة أبناء المجاهدين
أرجوا التكرم علينا بالإجابة
و شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
hafed oskar



تاريخ التسجيل : 01/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الجمعة نوفمبر 04, 2011 3:52 pm

الى كل اخواني أبناء المجاهدين اذا اردنا أن نحصل على حقوقنا فعلينا اولا و بادءا ذي بدء توحيد صفوفنا و معرفة ماهية الحقوق التي نريد الحصول عليها و في أي الميادين و أن يقوم من لهم اليد الطويلة و المتمكنة في السلطة حكومة و ادارة من اخواننا بتصديق النية و العمل فعلا لصالح هذه الشريحة و لفائدة الجميع و على البقية مساندة اخوانهم من ذوي المناصب في جميع الاستحقاقات لندعم قوينا فيدعم ضعيفنا فنكون يدا واحدة و لايجب ان يغتر من لهم مناصب مرموقة من اخواننا بمناصبهم فانه لولا مساندة البسطاء لهم في الانتخابات لما وصلو الى مناصبهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hafed oskar



تاريخ التسجيل : 01/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الجمعة نوفمبر 04, 2011 3:59 pm

الى كل اخواني أبناء المجاهدين اذا اردنا أن نحصل على حقوقنا فعلينا اولا و بادءا ذي بدء توحيد صفوفنا و معرفة ماهية الحقوق التي نريد الحصول عليها و في أي الميادين و أن يقوم من لهم اليد الطويلة و المتمكنة في السلطة حكومة و ادارة من اخواننا بتصديق النية و العمل فعلا لصالح هذه الشريحة و لفائدة الجميع و على البقية مساندة اخوانهم من ذوي المناصب في جميع الاستحقاقات لندعم قوينا فيدعم ضعيفنا فنكون يدا واحدة و لايجب ان يغتر من لهم مناصب مرموقة من اخواننا بمناصبهم فانه لولا مساندة البسطاء لهم في الانتخابات لما وصلو الى مناصبهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عضو جديد



تاريخ التسجيل : 17/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 3:53 pm

القوة تولد الانفحار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غاندي22



تاريخ التسجيل : 03/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 5:54 pm

الجزائر فوق كل شىء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bachir



تاريخ التسجيل : 15/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الخميس ديسمبر 15, 2011 9:02 pm

ماهى حقوق ابناء المجاهدين وماهى الجمعيات التي تمثلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aahouda91



تاريخ التسجيل : 15/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الأحد ديسمبر 18, 2011 11:27 am

السلام عليكم أنا إبنة مجاهد أبى رحمه الله كان من أوائل المجاهدين في المنطقة شارك في الحرب العالمية وهو معطوب حرب مئة في المئة كماكان من اللذين حملو السلاح ضد الإرهاب سنوات التسعينات رغم كبر سنه ولاكن أناشدكم إحواني أخواتيأ ن ترشدون إلى إلئ قانون يعطينا حقوقنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALFADJAR



تاريخ التسجيل : 16/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الإثنين يناير 09, 2012 9:39 pm

نريد حقوقنا المهضومة

ما هدا السكوت

والكل اخذ حقه الا انتم


ماذا تنتظرون


2012
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saada



تاريخ التسجيل : 20/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الأربعاء يناير 11, 2012 9:12 pm

يأخواني ابناء المجاهدين الا نتخابات قربت ان لم يظهر اي شيء مفيد لنا في شهر فيفري مع هذه الاحزاب الحاكمة ولم تعطينا حقنا لا تنتخبوا عليهم بل انتخبوا على الاحزاب الاسلامية ضدهم نحن خسرين خاسرين اذن . ان لم نجحنا مع الحكومة الحالية ننتخب على الاحزاب الاسلامية ولا تنسوا بان منظمتنا هي اقوى منظمة في الجزائر على جميع الاحزاب السياسية والمنظمات والجمعيا ت توحدوا توحدوا ................. كما يقول المثل الشعبي .... خلط الدرسة تصفى ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
االشيخ



تاريخ التسجيل : 15/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الخميس مارس 15, 2012 11:12 pm


متى يستفيد ابناء المجاهدين من حقوقهم........اد اصبح دكرهم الا في الانتخابات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
االشيخ



العمر : 54
مكان الإقامة : الجزائر سعيدة
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : معلم
المزاج : عصبي
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الخميس مارس 15, 2012 11:18 pm

لمادا لاينشا ابناء المجا هدين حزبا سياسيا لقطع الطريق على الانتهازيين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ben moujahid



العمر : 28
مكان الإقامة : ms'ila
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : ********
المزاج : sayiie
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الجمعة مايو 18, 2012 2:10 pm

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها الاخوة سامحوني لان الحقيقة مرة انظرو معي مثال انا ارى ابن الشهيد الدي عاش يتيما حرم من الابوة ولم تعطي له الى بعد ان هرمو اعطوهم امتيازات اعتبرها انا امتيازات اهانة ونحن ابناء المجاهدين نطالب بحقوق التي ابائنا لم يطالبو بحقوقهم عيشو في الواقع ابن مجاهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ben moujahid



العمر : 28
مكان الإقامة : ms'ila
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : ********
المزاج : sayiie
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الجمعة مايو 18, 2012 2:20 pm

امتيازات المجاهد ورقة عدم الجمركة من 5 سنوات الى 5 سنوات اتعرفون 99 بالمئة من المجاهدين يبيعونها ب 5 ملاين الا بعد ان استفاد ابناء الشهداء منها سوف يصبحون 5 بالف وزوج باطل الحمامات من من الجاهدين يدهب الى الحمامات همهم يكفيهم شهرية 750وساكتين ونتوما ونا تاني نحوسو على حقوق قولولي حقوقنا ولا حقوق بيانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled58



العمر : 47
مكان الإقامة : عين مران
شلــــــــــــف
ابن مجـــاهد
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : حرس بلدي
المزاج : نعم
تاريخ التسجيل : 11/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الأحد سبتمبر 02, 2012 8:23 pm

الله يهدي من يشاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجاهد زروقي



العمر : 48
مكان الإقامة : sidi Ali Mostaganem
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : PEF Anglais maitre d'art martiaux
المزاج : passifiste
تاريخ التسجيل : 06/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الأحد يناير 06, 2013 9:17 pm

السلام عليكم إخواني أخواتي أبناء المجاهدين والمجاهدات أما بعد فإن النظام الفرنسي يغدق على أبناء الحركة الخيرات ونحن والله أعلم نعاقب بسبب موقف أباؤنا وأمهاتنا وإلا كيف يفسر (ابن حركي = غني) و (ابن مجاهد=فقير).أبناء الحركة لم يتجمعوا في منظمات ولا في جمعيات على حسب علمي لكنهم نالوا نصيبهم من سنن النفط والغاز بالجزائر ومن تسهيلات لدى دولتهم الأم أما نحن كما تذكرتنا الجزائر في التسعينات بإرسالنا دروعا بشرية ضد الإرهاب وكما سترسلنا إن جد جديد لحماية نفوذ وسلطات لاترانا إلا كلاب صيد أوفياء نطيع متى سمعنا صفارات الإنذار معذرة إن كنت أسأت لكم بكلامي فقد أسأت لنفسي أيضا لكنني ما عدت أستطيع هذا النفاق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fille de moudjahed



العمر : 40
مكان الإقامة : ALGER
الجنس : انثى
العمل/الترفيه : fonctionnaire de l etat
المزاج : coul
تاريخ التسجيل : 05/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الأربعاء يونيو 12, 2013 9:54 pm

HAL SAHIH YOUJAD KANOUN TAKAOUD EL MOSBAK ; JAWBOUNI MIN SADLIKOM WA MATA YOTABAK
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamzatikia



العمر : 33
مكان الإقامة : ولاية عين الدفلى خميس مليانة شارع عبد القادر رقم3
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : تاجر
المزاج : bien
تاريخ التسجيل : 07/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الأربعاء أغسطس 07, 2013 12:59 am

السلام عليكم انا ابن مجاهد من خميس مليانة  ولم انل اي شيء من حقوق كتلون غير بلهدر نت وليد مجاهد يوكتلونا  اعطوني سكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غمري سفيان



العمر : 38
مكان الإقامة : بسكرة
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : موطف
المزاج : متواضع
تاريخ التسجيل : 18/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الأربعاء سبتمبر 18, 2013 1:32 pm

الجهاد واجب والحرية حق،الجهاد من أجل الحرية واجب والحفاظ عليها حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kehila34



العمر : 37
مكان الإقامة : انا من مدينة القل ولاية سكيكدة بلدية بني زيد قرية قرقورة الت ضحت 36شهيد في يوم واحد
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : لا عمل
المزاج : زهواني عندي نيف ومتعصب
تاريخ التسجيل : 08/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   السبت نوفمبر 09, 2013 3:22 pm

نحن من قرية قررقرة بلدية بني زيد دائرة القل قرية 36شهيد في يوم واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kehila34



العمر : 37
مكان الإقامة : انا من مدينة القل ولاية سكيكدة بلدية بني زيد قرية قرقورة الت ضحت 36شهيد في يوم واحد
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : لا عمل
المزاج : زهواني عندي نيف ومتعصب
تاريخ التسجيل : 08/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الجمعة ديسمبر 13, 2013 8:18 pm

نحن سكان قرية على الشارف وخاصة الاسرة التورية المجاهدين وابناء الشهداء وابناء المجاهدين نضرا  ماقدمته الجهاة من التدضحيات نطالب ببناء  نصب تدكاري تخلديد لشهدائنا الابرار شهداء هجوم 20 اوت 1955 والشهداء الابادة الجماعية بقرية قرقرة هي تتراوح 37 شهيد في يوم واحد ومنطقة الزاوية بولاد الزاحي سقط تمانية شهداء في ميدان الشرف كدالك بقرية زروبة 5شهداء وكل الشهداء بهده الناحية تتراوح 120 شهيد والمجد والخلود لشهدائنا الابرار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحي35



العمر : 37
مكان الإقامة : القل سكيكدة
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : بطال
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 06/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الجمعة أكتوبر 24, 2014 4:16 pm



أنا إبن مجاهد لكن لا أرى أي حقوق ولا إمتياز استفدنا منها وكأننا لا ننتمي إلى العائلة الثورية
أين هو المسؤول على حقوقنا مثل أبناء الشهداء لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن 
سيدي رئيس الجمهورية نحن أبناء المجاهدين نناشدك على أن تنظر في قضيتنا في أقرب الآجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هنادة وحيد



العمر : 47
مكان الإقامة : soukahras
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : ingenieur
المزاج : normal
تاريخ التسجيل : 12/12/2014

مُساهمةموضوع: رد: ماهي حقوق أبناء المجاهدين   الجمعة ديسمبر 12, 2014 7:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله انا اخوكم من سوق الاسود احييكم بتحية الجهاد و نقطة اللا رجوع قبل ان تسال عن الحقوق ماذا قدمت انت انت ليس والدك للجزائر الغالية اما حان الاوان ان نسال انفسنا جميعا ماذا قدمنا للجزائر ويبقى السؤال مطروووووح و شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماهي حقوق أبناء المجاهدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنظمة الوطنية للاسرة الثورية الموحدة  :: 
منتدى أبناء المجاهدين
 :: قضايا أبناء المجاهدين
-
انتقل الى: